مؤخراً صايرين كثير أهالي يتكلمون مع عيالهم انقلش قبل العربي. هل هذا الشي عادي ولاحقين عالعربي؟ هل المدرسة كفاية لتعليمهم عربي؟ ولا الإنقلش أهم وهي لغة المستقبل؟