في حلقة اليوم نتحدث عن إعلان هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية انضمامها لتحالف الاستدامة الرقمية مع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، بنتحدث عن أثر ها الخطوة وأهدافها.