المملكة تتفوق على دول مجموعة العش...
المملكة تتفوق على دول مجموعة العشرين

ما نشيت di ما نشيت

Note sull'episodio

في حلقة اليوم بنتكلم عن تحقيق السعودية مستوى قيادي وعالي في النضج التنظيمي الرقمي، وتفوقها على دول مجموعة العشرين .