المملكة تتفوق على دول مجموعة العش...
المملكة تتفوق على دول مجموعة العشرين

ما نشيت por ما نشيت

Notas del episodio

في حلقة اليوم بنتكلم عن تحقيق السعودية مستوى قيادي وعالي في النضج التنظيمي الرقمي، وتفوقها على دول مجموعة العشرين .